سقوط-خواطر

الفجر البعيد

عدد المشاهدات عدد القراء (509)
21/11/2008
™©.  

سقوط شاعر

 كان شاعرها المفضل ..؟ عشقت قصائده حد الإدمان .! حرصت على قراءته.سنوات طويلة، وجمعت كل ما تنشره له  الصحف .. والمنتديات.! وذات أمسية ..سمعته.. فاكتشفت الفرق الشاسع بين القراءة  له والاستماع إليه..؟ فغادرت الأمسية وفى داخلها صوت انكسار شيء ما (( وسقط الشاعر ... يوم سقط الشعر))

سقوط كاتب

صورته تحتل نصف المساحة وتتغير كل أسبوع ، كتب عن كل شيء، وتغزل في كل شي، ومدح كل شيء ، وذم كل شيء. وناقض كل شيء ،حتى نفسه ، وذات يوم قرر أن يكتب عن الحب فقام بنشر((.. رسائلها الخاصة له ))

 

سقوط إنسان

 وثقت فيه ثقة عمياء، كتبت له الرسالة تلو الأخرى،أهدته مجموعة من  صورها  في جميع المناسبات سهرت معه على الهاتف ليالي طويلة فكان يقرر ولا ينفذ يعد ولا يفي ، ثم استيقظت على صوت ضميرها، وعقلها وقررت التوقف عن إكمال حكاية بلا هدف والارتباط  بآخر  قرر دخول عالمها من الباب فاستيقظ الذئب فيه وسقط الإنسان (( وأهدى زوجها في ليله عمرها صورهما المشتركة وذكريات أخرى))

. سقوط أنثى

 تزوجته بعد قصه حب طويلة، وبعد أن تحدت من أجل الارتباط به الجميع وخسرت من اجله الكثير.. الكثير، ضبطته يوما متلبسا بخيانتها مع(( صديقتها فابتلعت سكين الأهانة بصمت وخانته في اليوم التالي مع  صديقه))

 

سقوط حلم

 اكبر جريمة ترتكبها في حق قلبك، حين تحلم بشئ أنت أدرى الناس أنه لن يكون لك يوما..! وتستمر في طريقك بإصرار مميت.. وأنت اعلم الناس أن الطريق لن يوصلك إلا إلى جدار تستند عليه وتبكى .. حلك عجزا..وهى  .. كانت تعلم وتدرك كل ذلك ومع هذا اقتربت منه.. وشجعته وقادته إلى حلم مستحيل وحين اعترضهما الواقع خسرت كل شي حتى صحتها وعادت إلى عالمها مكسورة وعاد  هو إلى عالمه المتناقض تماما أشد انكسار و )) سقطت مدينه الحلم))

 

نصيحة

 لا تندموا أو تأسفوا على الذين سقطوا فلو كانوا يستحقون لما سقطوا!!

 

برقيه

 شكراً إلى كل الذين سقطوا من أعيننا..؟ لأنهم بسقوطهم أتاحوا لنا فرصه رؤية الأشياء بشكل واضح..!