أوباما يرشح فتى غوغل


طباعة طباعة اخبر صديقك أخبر صديقك عدد المشاهدات عدد القراء (620)
25/7/2011

أوباما يرشح فتى غوغل
السبت 25 يونيو 2011 - الأنباء



قلتها في مقالة سابقة أن وائل غنيم ـ فتى غوغل ـ كما أطلق عليه أوباما شخصية مثيرة للجدل.. في خبر نشرته «الأنباء» بتاريخ 13/5/2011 نقلا عن صحيفة نيويورك تايمز، قال فيه أوباما «..أريد أن يصبح فتى غوغل ـ وائل غنيم ـ رئيسا لمصر».

لماذا يا سيد أوباما؟ هل هناك أزمة وطنية في مصر ـ لا سمح الله ـ ولم تلق وطنية أحد من ملايين الشباب المصري الذين خرجوا إلى الشوارع إعجاب جنابك غير وائل غنيم؟ ألم تقل إنك تريد «أن ينتصر الشباب المتواجد في الشارع» فهل تواجد فتى غوغل في الشارع منذ البداية؟ وهل هو من فجر الثورة كي يكون هو الرئيس الذي تختاره الإدارة الأميركية دون سواه؟

سأجيب نيابة عنك يا سيادة الرئيس.. ولكن أحببت أن أشكره قبلها لأنه أعطانا الدليل على أجندته الخارجية بامتياز وسرعة خاطفة قبل أن يستولي ويكيليكس على السبق في كشف الفضائح سأقول إن ـ فتى غوغل ـ شخصية تابعة لأجندة أميركية بكل امتياز.. لماذا؟

فلنرجع إلى مقدمات انطلاقته بتسلسل منطقي ولنتأمل في كلماته:

1- فعندما تسأله منى الشاذلي كيف تمت عملية الخطف يدافع عن قوات الامن ووزير الداخلية وكأنه واحد منهم.. وكأنه ينتمي لذات التنظيم.

2- قال «أنا ضحكت على الناس اللي عندنا في الشركة وقلت لهم أنا لازم أروح مصر عندي شغل لوالدي.. وعطوني إجازة 6 أيام».

3- قال في اللقاء «إنه ليس ببطل.. الأبطال هم من نزلوا الشوارع وأنا كنت نائما 12 يوما..

4- في إحدى المقابلات مع CNN الأميركية سأله المذيع: لماذا أخرجتك قوات الأمن؟ رد غنيم: اســأل أوباما.. «أقول صدقت فالحقيقة تظهرها أمام الأجانب لعلــمك أن العرب لا يشاهدون CNN إلا ما ندر.

5- عندما وصل مصر نزل ضيفا على قوات الأمن ـ لزوم التمويه ـ ليبدأ أوباما لعبته بحملة إعلامية مكثفة في البحث عن فتى غوغل المختفي.

6- زوجته الأميركية ومن المحتمل أن تكون ذات أصول ماسونية صهيونية، الله العالم.. كل شيء وارد.

7- المرتبة الخضراء ـ سوار لا يفارق معصمه ـ من مراتب الماسونية وهي مختصة بالقيادات الماسونية.

8- لماذا وائل غنيم فقط يصبح أشهر شخص في ثورة مصر، أشهر من الذين دفعوا دماءهم.. أشهر من خالد سعيد الذي استخدمه عنوانا لصفحته في الفيس بوك؟ جوابه لدى السيد أوباما. كل ذلك لم يأت من فراغ بل من متابعة جميع أفلام الفيديو المعروضة على صفحة Youtube فعليكم بالمتابعة.


البريد الالكتروني    
×